وفاة الطفل ريان المغربي “بعد 5 أيام من سقوطة بالبئر”

  1. الرئيسية
  2. /
  3. صور/
  4. وفاة الطفل ريان المغربي “بعد 5 أيام من سقوطة بالبئر”

اللحظات الأخيرة لخروج الطفل ريان المغربي ، الجدير بالذكر أنة تعرض طفل مغربي يدعي ريان بالوقوع فى حفرة بالقرب من مكان مسكنة في منطقة تمروت بمدينة شفشاون منذل يوم الثلاثاء الماضي، تدخلت فرق اﻻسعاف المغربية والفريق الطبي الذي يرأسة طبيب مختص بالإنعاش وكم من الأطباء والممرضين بالوصول الى داخل النفق وفقا ماأكدتة مصادر من موقع هسبريس المغربي.

تأخذ السلطات المغربية استعداداها الكامل لمواجهة أزمة خروج الطفل ريان المغربي ، وانتشرت فى وقت سابق من مكان البئر الذي سقط بة الطفل المغربي ووجود الأت الحفر ﻻنقاذ الطفل ريان ، فامت الدولة المغربية بتجهيز احدث الطائرات وسيارات الإسعاف المجهزة طبيا وفق حالة ترقب للحظة إخراج الطفل ريان.

الطفل ريان المغربي
الطفل ريان المغربي

قامت الشرطة بتتويق المكان استعدادا لإخراج الطفل ريان ، حالة من اﻻستنفار يشهدها موقع إخراج الطفل ريان المغربي من البئر الذي سقط بة مؤخرا بالقرب من مسكنة .

بحبس العالم بأسرة أنفاسة فى اللحظات الأخيرة ويشهد موقع الحفر حالة من التوتر والحماس مع استمرار عمليات إنقاذ وانتشال الطفل ريان من بئر بإقليم شقشاون بالمغرب .

واوضحت مصادر وطنية انها تقترب أكثر وأكثر من القرب من الفجوة التي علق بها الطفل ريان المغربي ،حيثيتم نقلة الى مستشفي العسكري بالرباط وتتنظر خروج الطفل ريان طائرة مروحية عسكرية مجهزة بأحدث الإسعافات والأطقم الطبية عالية المستوي.